التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من جميع عشاق ومحبي الفارس الأبيض. حيث يسعى حامل اللقب، نادي الزمالك لتصحيح الأوضاع والعودة مجددا للطريق الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب. فقد فقد الفريق 5 نقاط بعد مرور 5 جولات حتى الآن. وآخرها التعثر في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الزمالك لينزل ضيفا ثقيلا على فريق سيراميكا كليوباترا في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري. والتي سنشهدها يوم الخميس المقبل بتاريخ 25 نوفمبر 2021. وتشاهدونها مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 2 HD.

وكان من المفترض أن تكون المباراة على ستاد بترو سبورت. لكن تم نقلها إلى ملعب عثمان أحمد عثمان “المقاولون العرب”. على أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، الخامسة عصرا بتوقيت السعودية وقطر.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط. خاض الفريق حتى الآن 5 مواجهات بواقع “3 انتصارات – تعادل – هزيمة”. لكن على الجانب الآخر يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 8 نقاط. خاض الفريق 5 مواجهات حقق خلالها “فوزين – تعادلين – هزيمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *