التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة الاهلي وسموحة هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث يشهد الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مواجهة هامة ومرتقبة بقوة من الكثير. حينما يحل فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي ضيفا ثقيلا على الاهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني. ومباراة سيحتضنها ستاد “WE – الأهلي”، لأن اللقاء في ضيافة المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان يوم الخميس المقبل والموافق 25 من نوفمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 4 عصرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 5 عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة الاهلي وسموحة والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” عن تعيين المعلق الرياضي “مؤمن حسن” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات مباراة الاهلي وسموحة. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

وفي الموسم الماضي حينما تواجه الفريقان في بطولة الدوري المصري. كان التفوق لمصلحة سموحة في مباراة الدور الأول على الاهلي بهدفين لهدف. لكن في مباراة الدور الثاني كان الإكتساح من المارد الأحمر على الفريق السكندري برباعية نظيفة.

وضعية الفريقين حاليا بجدول ترتيب الدوري المصري

ويتربع رفقاء التونسي علي معلول على صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة. العلامة الكاملة حمراء بجدارة بتحقيق الفوز في 5 مباريات حتى الآن. لكن على الجانب الآخر فإن فريق سموحة يأتي في المركز الحادي عشر ممتلكا في رصيده 6 نقاط. فقد خاض رفقاء الهاني سليمان 4 مواجهات حتى الآن بواقع “فوز وحيد – 3 تعادلات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *