تشهد الجولة السادسة من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز مواجهة هامة ومرتقبة بقوة. حيث يحل فريق الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي “باتريس كارتيرون” ضيفا ثقيلا على فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة مدربه “هيثم شعبان”. والتي سيحتضنها ستاد المقاولون العرب بدلا من ملعب بتروسبورت.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويتواجه الفريقان اليوم الخميس بتاريخ 25 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت دولة قطر أو المملكة العربية السعودية. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة. ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق صوتي للمعلق “حاتم بطيشة”.

ويمتلك الزمالك حاليا في رصيده 10 نقاط تضعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. لأن كتيبة القلعة البيضاء قد خاضت حتى الآن 5 مباريات بواقع “3 انتصارات – تعادل – هزيمة”. لكن على الجانب الآخر يحتل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس ممتلكا في رصيده 8 نقاط. خاض الفريق 5 مواجهات بواقع “فوزين – تعادل – هزيمتين”.