التخطي إلى المحتوى

تشكيلة توتنهام ضد مورا هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد السبيرز لخوض مواجهة جديدة له بـ بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والتي من خلالها سيحاول حصد النقاط الثلاث الثمينة ليواصل تقدمه المستمر بالبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق توتنهام هوستبير بنظيره فريق مورا، على ملعب مستني فزانيريج، مساء الغد والموافق 25 نوفمبر 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة الخامسة من مباريات دوري المؤتمر الأوروبي، على أن تبدأ ركلة البداية بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، كما يعرض اللقاء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة توتنهام ضد مورا

أعلن نادي توتنهام في وقت سابق عن إصابة الأرجنتينى كريستيان روميرو، لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده، مما منع اللاعب عن التواجد في لقاء ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، وحتى الآن لم يتضح موقف اللاعب من المشاركة إلى جانب صفوف فريقه في اللقاء المقبل أمام فريق مورا.

ووفقاً لما أعلن عنه موقع “هوسكور العالمي” فمن المتوقع أن يخوض الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مواجهته المقبلة أمام فريق مورا بالتشكيل الأتي:

  • في حراسة مرمى عرين السبيرز: هوجو لوريس.
  • خط الدفاع: بن دافيز، دافينسون سانشيز، إيريك داير.
  • بينما في خط الوسط: سيرجو ريجيلون، بيير إميل هويبرج، تانجي ندومبيلي، إيمرسون رويال.
  • وفي الهجوم: هيونج مين سون، هاري كين، لوكاس مورا.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *