التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة جلطة سراي ومارسيليا اليوم .. حيث يترقب الجماهير اللقاء الناري المنتظر والجامع بين الجانب التركي، فريق جلطة سراي ونظيره الفرنسي، فريق مارسيليا، وذلك وسط صراع كلا الفريقين على النقاط الثلاث النفيسة والتي تمنح حاصدها خطوة إضافية في ترتيب مجموعته.

نتيجة مباراة جلطة سراي ومارسيليا

يحل فريق مارسيليا ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق جلطة سراي التركي، مساء الغد، الموافق 25 نوفمبر 2021، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب تورك تيليكوم آرينا، وذلك ضمن مجريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الأوروبي، على أن تنطلق ركلة البداية في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن يتم عرض وتغطية أحداث مباراة الفريقين عبر شاشة “beIN Sports 3 HD Premium” والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي تمكنت من الانفراد بحق عرض مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

ووفقاً للتقارير فمن المقرر أن يخوض الفاتح الأوروبي مواجهته المقبلة أمام نظيره مارسيليا بالتشكيل الأتي ذكره:

فيرناندو موسليرا.

باتريك فان آنهولت – ماركاو – فيكتور نيلسون – دياندريه يدلين.

تايلان أنتاليالي – بيركان كوتلو.

محمد أكتورك أوغلو – ألكساندرو تشيكالداو- أوليمبيو موروتسان – هلال درفيش أوغلو.

جدير بالذكر أن خيم التعادل السلبي على أجواء مواجهة فريق جلطة سراي ومارسيليا الماضية بلقاء الذهاب الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت في عقر دار فريق مارسيليا “ملعب فيلودروم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *