تردد قناة أون تايم سبورت 2022 ON Time Sport، يبحث الكثير من متابعي الساحرة المستديرة عن القنوات الفضائية الناقلة لمباريات الدوري المصري الذي يعد من أهم البطولات التي تحظى على متابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة ، ويشارك في بطولة الدوري المصري العديد من الفرق المصرية ويتنافس كلاً منهم على الفوز بلقب البطولة ، التي فاز بها نادي الزمالك خلال النسخة الأخيرة، وتعد قناة أون تايم سبورت هي القناة الوحيدة المسؤولة عن نقل أحداث مباريات الدوري المصري على شاشتها حصرياً ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم تردد قناة أون تايم سبورت 2022 على النايل سات .

تردد قناة أون تايم سبورت 2022

حيث تعد قناة أون تايم سبورت من أهم وأفضل القنوات الفضائية التي استطاعت خلال فترة قصيرة، تهتم القناة بعرض أهم الأخبار الرياضية .

تهتم القناة بعرض أخر المستجدات وقرارات الإتحاد المصري لكرة القدم وأخبار الفرق واللاعبين وانتقالاتهم .

وتعرض القناة أيضاً جدول لمباريات اليوم وموعد عرضها والنقاط ومراكز الترتيب والنقاط الذي حصل عليها الفريق والمباريات التي شارك بها.

هذا بالإضافة إلى الأستوديو التحليلي الذي يبدأ قبل انطلاق المباراة بساعة بضيافة عدد من نجوم كرة القدم لتحليل أداء اللاعبين خلال المباراة والتعرف على الغيابات وأسبابها .

تبث القناة ترددها على النايل سات بجودة HD بدون دفع أي اشتراك شهري أو سنوي، وهذا ما جعل القناة تبقى دائماً في صدارة محركات البحث على جوجل .

ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت من خلال الجدول التالي :

  • التردد: 11661 .
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب/: أفقي.
  • القمر الصناعي: النايل سات .

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورت مساء الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 على استاد السلام ضمن مباريات الأسبوع 6 من بطولة الدوري المصري، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، على أن يبدأ الأستديو التحليلي للمباراة على قناة أون تايم سبورت في الساعة الثالثة عصراً بصحبة المعلق   الرياضي مؤمن حسن وعدد من نقاد ومحللي كرة القدم .