التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال هو ما يتزايد البحث عنه في الساعات الماضية. لا سيما لأهمية هذه المباراة للبلوجرانا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وسيحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني. وسيخوض البرسا مباراته الثانية محليًا مع مدربه الجديد تشافي هيرنانديز. واستطاع المدرب الإسباني أن يقود فريقه للانتصار في أولى مبارياته أمام إسبانيول الأسبوع الماضي.

ويدخل برشلونة هذه المباراة بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. بينما فياريال سيواجه برشلونة بعد سقوطه بهدفين نظيفين على ملعبه أمام مانشستر يونايتد في البطولة ذاتها.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال والقنوات الناقلة

وسيواجه برشلونة نظيره فياريال يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ضربة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. والتي تملك حقوق الدوري الإسباني حصريًا في الوطن العربي.

ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الليجا

يحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة بعد 13 مباراة. واستطاع البلوجرانا الانتصار في 5 مباريات وتعادلوا في مثلهم وخسر الفريق 3 مباريات أخرى. كما سجل الفريق الكتالوني 20 هدف واهتزت شباكه 15 مرة.

بينما فياريال يحتل المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة بعد 13 مباراة. واستطاع فريق الغواصات الصفراء الانتصار في 3 مباريات وتعادلوا في 7 آخرين كما خسروا في 3 مباريات. وسجلوا 15 هدف واستقبلوا 13 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *