التخطي إلى المحتوى

يتزايد البحث في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والنصر في قمة مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفين. حينما يحل فريق النصر بقيادة مدربه “بيدرو إيمانويل” ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أهلي جدة تحت قيادة مدربه “بيسنيك هاسي”. وقمة نارية مرتقبة بقوة سيحتضنها ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدا الجمعة الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 6:40 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة 7:40 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة. بينما في تمام الساعة 8:40 مساءا حسب توقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والنصر

وتمتلك مجموعة قنوات قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات مسابقة الدوري السعودي. وقد خصصت شاشة قناة SSC 1 HD لنقل أحداث ومجريات مباراة أهلي جدة والنصر مباشرة وحصريا.

وفي الموسم الماضي تقاسم الفريقان نقاط المواجهات فيما بينهما لحساب منافسات الدوري السعودي. فقد انتهت مباراة الدور الأول بينهما بفوز الأهلي على النصر بنتيجة 2_1. لكن في مباراة الدور الثاني كان التفوق من نصيب النصر على الأهلي بنفس النتيجة 2_1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *