التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة أهلي جدة والنصر هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير. كيف لا ونحن بصدد قمة نارية من كلاسيكيات الكرة السعودية تاريخيا. النصر رغم أنه يعاني كثيرا في الفترة الماضية سيدخل القمة بقوة من أجل الفوز وتصحيح الأوضاع. لكن يواجه الأهلي الساعي بقوة للفوز مستغلا جماهيره وميدانه. وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن اللقاء.

موعد مباراة أهلي جدة والنصر والقنوات الناقلة

ويحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على أهلي جدة غدا الجمعة بتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021. ومباراة سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لحساب مواجهات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيطلق حكم المواجهة صافرته ليعلن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 6:40 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 7:40 مساءا حسب توقيت الممكة العربية السعودية أو دولة قطر. بينما في تمام الساعة 8:40 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة أو سلطنة عمان.

وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة SSC Sports 1HD السعودية المشفرة. أو من خلال تطبيق شاهد.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري السعودي

وقد خسر الأهلي في الجولة الماضية أمام فريق أبها بنتيجة 1_2 في مفاجئة مدوية. ليتوقف رصيد كتيبة المدرب “بيسنيك هاسي” عند النقطة رقم 15 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

بينما النصر يعاني كثيرا في الفترة الماضية. فقد خرج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الهلال. وبعدها لم يعرف طعم الفوز في مباريات الدوري. فقد خسر من الشباب والإتفاق، وتعادل مع الرائد والفيحاء. وهو حاليا في المركز التاسع بجدول الترتيب وفي رصيده 14 نقطة. لكن سيقاتل من أجل الفوز خطف 3 نقاط غالية ستجعله يقفز بعض المراكز للأعلى، ويتخطى أيضا أهلي جدة في جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *