التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث تترقب كافة جماهير وعشاق الريدز حاليا مباراة الفريق المقبلة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وتحديدا في الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، حينما يحل فريق ساوثهامبتون ضيفا على ليفربول يوم السبت المقبل بتاريخ السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021.

ويتزين ملعب “آنفيلد رود” ليحتضن أحداث ومجريات مباراة ليفربول وساوثهامبتون. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية. بينما في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

في الواقع فإن حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي مملوكة بشكل حصري لدى مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية. وستنقل مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة Bein Sports 1 Premium.

وعادة ما تشهد مواجهات الفريقين إثارة ومتعة قوية. وعلى سبيل المثال في الموسم الماضي. فقد تمكن فريق ساوثهامبتون من تحقيق الفوز على ليفربول في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي في البريميرليج بهدف نظيف سجله القناص “داني إينجز”.

لكن في مباراة الدور الثاني فقد كان التفوق والثأر من مصلحة الريدز، ليفوزوا على القديسين بنتيجة هدفين دون رد. سجلهما كلا من السنغالي ساديو ماني، والإسباني تياجو ألكانتارا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *