التخطي إلى المحتوى

يتزايد البحث في الوقت الراهن عن معلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون القادمة في مواجهة نارية ومرتقبة بقوة يوم السبت المقبل والموافق 25 نوفمبر 2021. حينما يحل فريق ساوثهامبتون ضيفا على ليفربول في إطار مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتتح ملعب آنفيلد رود أبوابه محتضنا لمواجهة الفريقين. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي أو مسقط.

معلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي  ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “” واصفا ومؤديا صوتيا على فعاليات مباراة ليفربول وساوثهامبتون. والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.

حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. فهي تمتلك شراكة مع رابطة البريميرليج ممتدة حتى عام 2025.

وخاض رفقاء المصري محمد صلاح حتى الآن 12 لقاء في مسابقة البريميرليج. حققوا الفوز خلال 7 مواجهات. لكن وقعوا في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقوا هزيمة وحيدة. ليجمع الريدز حاليا 25 نقطة تضعهم حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يأتي فريق ساوثهامبتون حاليا في المركز الثالث عشر وفي رصيده 14 نقطة. فقد خاض الفريق حتى الآن 12 مواجهة بواقع “3 انتصارات – 5 تعادلات – 4 هزائم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *