التخطي إلى المحتوى

برقية تهنئة للأصدقاء عام 2022 أجمل العبارات رسائل تهنئة بالعام الجديد، مع حلول عام جديد يبحث الكثير من الأشخاص عن عبارات التهنئة التي تبعث روح الفرحة لكل من يستقبلها ، فهي بمثابة عيد يهل على العالم بأكمله ونتمنى فيه أن يكون عام ملئ بالأفراح وأن يهل على الأمة العربية بخير وسعادة وأن يزيح الله الغمة والبلاء الذي يعاني منه جميع البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول معكم برقية تهنئة لصديق 2022 .

برقية تهنئة لصديق عام 2022

برقية تهنئة لصديق عام 2022، الأصدقاء بالنسبة لنا هم الأهل فالكثير منا يمتلك العديد من الأصدقاء سواء أكانوا أصدقاء الدراسة أو العمل أو الجيران فيستطيع الإنسان أن يبني العديد من الصداقات منذ أن يبدأ الدراسة وتعد هذه هي المرحلة الاولى لبناء مجموعة من الأصدقاء وقد تبقى مع الشخص حتى نهاية العمر، وفي بداية العام الجديد نبحث عن أرق الكلمات التي نقدمها إلى الأصدقاء لتهنئتهم بعام جديد وأن نتمنى لهم السعادة والفرحة في كل يوم من العام الجديد 2022 .

أجمل العبارات و رسائل التهنئة بالعام الجديد

  • صديقتي البعيدة عن ناظري اتذكر جمال أيامنا معاً فابتسم مع دموع شوقاً وحنين لتلك الأيام كيف ماكانت المسافة بيننا ستبقين شيئاً ينبض بي. أؤمن بمقولة حزن الصديق مُعدي ، اللهم إني استودعتك قلب صديقتي ف أزل همها وأرح قلبها ولا تحملها مالا طاقة لها به.
  • مقتنعة تماماً أن صديقتي من صادقت قلبي وقت حُزنه ، والبقيه أصحابّ. أصدقاء آلخَير ، َتشبّثوآ بِهُمْ ، هُمْ نَكهةُ آلدُنيآ وشفاعات الآخرة !
  • الصديق الحقيقي يتفهم عندما تقول ، لقد نسيت ، انتظر إلى الأبد عندما تقول ، دقيقة واحدة فقط ، يبقى عندما تقول أن تتركني لوحدي ، يفتح الباب حتى قبل أن تطرق ويقول هل يمكنني الدخول صديقتي رغم الألم تبقي الصداقه غاليه ومن يمسح دموعي انا ماتدمع عيونه أكيد روح الصداقه معطره باحلا المعاني الساميه وماحس بك غير الصديق لو كان ابعد من بعيد يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري جليد .
  • في أشياء بالحياة ماتتكرر و أنت منها في أصدقاء تنحفر صداقتهم في قلوبنا و نحس معاهم بالأمان و أنت منهم. هناك اصدقاء يعالجون جرحك بإبتسامه. كل الأصدقاء أصدقاء لكن بينهم واحد يكون جميع الأصدقاء. الاصدقاء هم من يمنحون سعادة مختلفة تماما يقدمون الحب والوفاء ممتزج بجمال أرواحهم وعذوبتها ينتشلون منك الحزن وكأنه لم يكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *