التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد .. حيث يتأهب فريق نيوكاسل يونايتد لينزل ضيفا ثقيلا على فريق أرسنال في إطار مواجهات الأسبوع رقم 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يلتقيان يوم السبت المقبل بتاريخ السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021. والتي سيحتضنها ستاد الإمارات في ضيافة الجانرز.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة في تمام الساعة 2:30 ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة 3:30 ظهرا حسب توقيت مكة المكرمة أو الدوحة. بينما في تمام الساعة 4:30 ظهرا حسب توقيت دبي أو مسقط.

معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي “” واصفا صوتيا على أحداث ومجريات مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Premium.

ويدخل أرسنال المباراة وفي رصيده 20 نقطة متواجدا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. حيث خاض الجانرز حتى الآن 12 لقاء. تحقق الفوز في 6 مواجهات، وحل التعادل وسيطا في مبارتين. وتجرع الفريق مرارة الهزيمة في 4 مرات.

لكن يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العشرين “الأخير” بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط. فقد خاض الماكبايز حتى الآن 12 مواجهة بواقع “6 تعادلات – 6 هزائم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *