التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة بالدوري المصري 2022، منافسات قوية للغاية بين الفرق وبعضهم في موسم الدوري المصري الجاري، حيث يحاول فريق الإسماعيلي أن يعوض الخسارة الكبيرة التي لحقت به بعد الخسارة المستمرة، كما يحاول غزل المحلة الحفاظ على مكانته وزيادة عدد رصيده من النقاط لذلك يحاول أن يقدم كل ما لديه من مهارات للفوز والاستمرار في التقدم، نستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة بالدوري المصري 2022.

موعد مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة بالدوري المصري 2022

غداً الجمعة الموافق 26-11-2021 موعد لقاء فريق الإسماعيلي ضد فريق غزل المحلة بالدوري المصري الموسم الجديد الأسبوع السادس، في المباريات السابقة كان التنافس بين الإسماعيلي أمام مختلف الفرق شديد جداً وأيضاً فريق غزل المحلة.

يتم عرض مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 2 التي لديها حقوق نقل البث المباشر لجميع مباريات الدوري المصري وتوقيت عرض مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة في تمام الساعة 5.30 مساءً بتوقيت مصر و الساعة 6.30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تقام مباراة الإسماعيلي أمام غزل المحلة على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية وبعد قليل يتوجه غزل المحلة لمعسكر التدريب استعداً للمباراة، معلق المباراة محمد الكواليني.

يحتل فريق غزل المحلة  الترتيب 5 في الدوري المصري ولديه من الرصيد 8 نقاط عن فوز مباراتين وتعادل مباراتين وخسارة مباراة واحدة.

كما يحتل الإسماعيلي الترتيب السابع عشر ولديه نقطة واحدة عن خوض 5 مباريات تعادل مرة واحدة وخسارة 4 مباريات.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الإسماعيلي

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *