نتيجة مباراة الإتحاد والطائي اليوم .. حيث يستعد نادي الإتحاد السعودي لمواجهة نظيره الطائي بجولة جديدة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الحالي، والتي من خلالها سيحاول النمور حصد النقاط الثلاث كاملةً على أمل الوصول لصدارة ترتيب الدوري السعودي أو على الأقل مرتبة الوصافة، وذلك في حالة فشل أياً من فريق الشباب أو فريق ضمك “المتصدرين الحاليين لترتيب الدوري السعودي” خلال مواجهتهم المقبلة بالجولة الـ الثالثة عشر.

فيما يحاول فريق الطائي حصد النقاط الثلاث ليتمكن من تعويض الجماهير الغاضبة من أداء الفريق المتدني والذي أوقع الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي، بل وجعله مهدداً بالإقصاء من دوري الدرجة الأولى.

ويستضيف فريق الاتحاد السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) نظيره الطائي، مساء الغد والموافق 27 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الثالثة عشر من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم في تمام الساعة 6:40 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة فقد انفردت شبكة قنوات “ssc” بحقوق تغطية مباريات الدوري السعودي بالموسم الحالي، ومن جانبها تم تحديد القنوات الأتية لتكون القنوات المسئولة عن بث مجريات أحداث لقاء الطائي ونظيره الإتحاد:

  • SSC1 SD
  • SSC1 HD

جدير بالذكر أن سيغيب عن مشاركة صفوف النمور خلال مواجهتهم المقبلة أمام الطائي كلاً من: مدافع الفريق، زياد الصحفي، نتيجة لـ الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء فريق الإتحاد الماضي أمام نظيره الفتح، كما سيغيب أيضاً مهاجم الفريق، عبدالرحمن اليامي، بقرار فني من المدرب الروماني كوزمين كونترا.