موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن من كافة عشاق ومحبي النادي الملكي. حيث يترقب الجميع حاليا قمة مواجهات الأسبوع الخامس عشر في الدوري الإسباني. ومباراة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الليجا.

حيث يحتل ريال مدريد حاليا صدارة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة. ويأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث ممتلكا في رصيده 28 نقطة. مما يعكس أهمية وصعوبة المباراة على الفريقين.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد “سانتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد، ليحتضن مواجهة ريال مدريد وإشبيلية غدا الأحد بتاريخ 28 نوفمبر 2022. حينما يحل فريق إشبيلية بقيادة مدربه جولين لوبتيجي ضيفا على ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء. وتشاهدون المباراة عبر قنوات “beIN Sports 1 Premium – beIN 4K”.

وستنطلق صافرة بداية وأحداث ومجريات اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضا: