مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال شر اليوم هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من الكثير. فالكل في حالة ترقب وانتظار لقمة مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يحل فريق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب المؤقت “مايكل كاريك”. وهي المباراة الأخير لكاريك في القيادة الفنية لليونايتد، بعد تعيين الألماني “رالف رانجيك” مدربا رسميا للفريق.

ويفتتح ستاد “أولد ترافورد” أبوابه محتضنا لقمة مواجهات الجولة في البريميرليج. حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس بتاريخ الثاني من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022. حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة 10:15 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر والعربية. لكن في تمام الساعة 11:15 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية حقوق البث التلفزيوني المباشر والحي لكافة مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية. وقد خصصت قناة “بي ان سبورتس 1 بريميوم – beIN Sports 1 Premium” لنقل أحداث ومجريات اللقاء مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي التونسي الشهير “عصام الشوالي”.

وفي الجولة الماضية تمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد. ليصل الجانرز للنقطة رقم 23 بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. فقد خاض رفقاء سميث روي حتى الآن 13 لقاء بواقع “7 انتصارات – 4 هزائم – تعادلين”.

لكن اليونايتد قد خطف نقطة ثمينة في الجولة الماضية بالتعادل مع فريق تشيلسي بنتيجة 1_1 في قلب ملعب ستامفورد بريدج. ليتواجد حاليا بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 18 نقطة. فقد خاض رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو 13 مباراة حتى الآن بواقع “5 فوز – 3 تعادلات – 5 هزائم”.