التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة كأس العرب 3-12-2021، الشغل الشاغل هذه الفترة ومنذ عدة أيام ماضية هي مباريات بطولة كأس العرب التي كانت متوقفة لفترة طويلة بسبب أزمة فيروس كورونا وعندما تم الإعلان عن انطلاقها بدأت عمليات البحث والتساؤلات تزداد عن القنوات العارضة والمواعيد والفرق وكل هذه الأمور، ترند جوجل منذ أسبوع وأكثر هي بطولة كأس العرب ومن خلال فريق موقعنا شبكة الخليج الاخبارية نحاول أن نوفر لكم كل التفاصيل والأخبار الجديدة وفي هذا التقرير سوف تحصلون على القنوات المفتوحة والمجانية التي لديها حقوق نقل البطولة بدون تشفير كما نستعرض لسيادتكم جدول مباريات يوم الجمعة الموافق 3-12-2021.

القنوات المفتوحة الناقلة كأس العرب 3-12-2021

تمتلك شبكة قناة بي أن سبورت الشهيرة حقوق نقل جميع البطولات والدوريات كونها من القنوات المميزة والتي تحتل المركز الأول كأفضل قناة تقدم محتوى رياضي، يتم نقل مباريات يوم الجمعة 3 ديسمبر على قناة بي ان سبورت 1 وعلى قناة بي أن سبورت 2 ، كما تمتلك قناة الكأس القطرية حقوق نقل بطولة كأس العرب وفي الفقرة التالية تتعرفون على المزيد من التفاصيل تابعونا.

جدول مباريات كأس العرب الجمعة 3-12-2021

غداً الجمعة 3 ديسمبر يتم إنطلاق 4 مباريات ل 8 فريق عربية من الجولة الثانية من كأس العرب

  • المباراة الأولى يخوضها كلا الفريقين البحرين وعمان على قناة الكأس 1 وعلى قناة بي ان سبورت المفتوحة وتذاع الساعة 12 ظهراً بتوقيت مصر والساعة 1 بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • المباراة الثانية بين قطر وعمان وتذاع على الهواء مباشرةً في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والساعة 4 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل على شاشة بي ان سبورت 1-2 وعلى قناة الكأس القطرية.
  • كما هناك مواجهة بين موريتانيا و الإمارات ويتم عرضها عبر قناة بي أن سبورت 1-2 و الكأس المفتوحة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وتقام على استاد 974 .
  • أخيراً مباراة بين تونس وسوريا الجولة الثانية على قناة الكأس وبي أن سبورت المفتوحة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والساعة 10 مساءؤً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *