دعاء السنة الميلادية 2022 للذرية و الإنجاب، الأبناء هم زهرة الحياة هم المستقبل هو ثمار وحصاد لا يمكن أن يقدر بكنوز الدنيا فعندما نجد شخص لم يشاء له النصيب أن يكون لديه ذرية وأبناء فقد يشعر دائماً بالحزن والضيق ولكن دائماً يتوكل على الله ويدعوا في الليل والنهار أن يرزقه هذه النعمة التي حرم منها، الأمومة حقاً تستحق كل التضحيات عندما تشاهد الأم التي لا يوجد لديها أطفال طفل أو رضيع صغير تبكي بشدة فتتمنى أن تشعر بتلك الأحساس الجميلة لأن الأبناء هم من يحملوك في الكبر وهم من يدعو لك بعد الموت وهم يكون العالم وما فيه.

أن أغلقت في وجهك أبواب الدنيا فأن باب الله لن يغلق أبداً ويسمع دعائك وبكائك الشديد فلا تمل بل أكثر في الدعاء لعل السنة الميلادية الجديدة تكون بشرة خير عليك وينعم عليكم بالذرية الصالح والأنجاب 2022 عاجلاً أم أجلاً ترقبوا معنا.

دعاء السنة الميلادية 2022 للذرية و الإنجاب

  • ربي لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين”
  • يارب.. يا من ترزق بلا حساب لأن خزائنك ملئ بالخيرات.. ربي ارزقني بالذرية الطيبة المباركة كما رزقت عبدك زكريا”.
  • “ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء.
  • “اللهم بشرني بالذرية الصالحة كما بشرت زكريا بيحيى.. يامن رزقت مريم بلا حول منها ولا قوة ارزقني الذرية الصالحة المعافاة”.
  • “اللهم ارزقني الذرية الصالحة المعافاة الطيبة المباركة التي تسعدني و تعينني في ديني و دنياي من بنين و بنات.
  • ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا.

الدعاء بالذرية و الإنجاب لكل من حرم من الأبناء 2022

أن أفضل النعم التي أنعم الله بها على العباد هو الأبناء التي تكتمل فرحة الحياة بهم لذلك عندما تعلم المرأة أنها حامل فقد تشعر بسعادة الدنيا التي لا يمكن لأي شخص وصفها فتحمد الله كثيراً على هذا الفضل رغم أنها تعاني طوال شهور الحمل ووقت المخاض لكنها تتحمل وتحمد الله لأن هناك من يتمنى حتى طفل واحد، أيها النساء تقربوا إلى الله وأكثروا من الدعاء في ختام العام وحلول العام الجديد لأن الدعاء الكثير يغير الأحوال و يبدل الأمور فلعل هناك ساعة في هذا العام يرفع فيها الدعاء إلى الله فتكون الاستجابة سريعة تبكي منها فرحاً وسروراً.