التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائيه الأزهرية الفصل الدراسي الأول علي موقع بوابة الازهر 2021

يعرض اليوم موقع شبكة الخليج الإخبارية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائيه الأزهرية بالكود والاسم عبر بوابة الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث أعلن نائب وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021، وباتت على الأبواب، ويمكن الاستعلام عن النتائج فور ظهورها عن طريق رابط بوابة الأزهر للنتائج.

الشهادة الابتدائيه الأزهرية 2021

يعيش أولياء أمور طلبة الصف السادس الازهري  حالة من القلق والترقب، وينتظرون النتيجة بشغف شديد، الجدير بالذكر أن لجان الكنترول الخاصة بالتصحيح والمراجعة على وشك الانتهاء، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال بوابة الازهر، ومن المرجح أن يكون الإعلان عن النتيجة في خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائيه الأزهرية  الفصل الدراسي الأول 2021

يمكنكم معرفة النتيجة عقب صدورها، من خلال الدخول على بوابة الازهر من خلال هذا الرابط هنا، وبعد ذلك قم بملئ البيانات الخاصة بالطالب، والضغط على استعلام، وسوف تظهر لك النتيجة مباشرة، كما صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، أنه تم مراعاة الظروف التي تمت فيها عملية الاختبارات، وقد سبق وتم حذف بعض المقررات التعليمية.

قدمنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائيه الأزهرية الفصل الأول 2021 عبر موقع بوابة الازهر في جميع المحافظات، والخطوات التي يجب اتباعها، وجميع التفاصيل الخاصة بتحديد موعد النتيجة، نتمنى النجاح والتفوق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *