التخطي إلى المحتوى

تترقب الجماهير مباراة قمة الدوري الألماني والتي ستجمع بين فريقي بايرن ميونيخ وغريمه بروسيا دورتموند والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البوندسليجا، وبالتحديد يوم السبت الموافق ٤ ديسمبر، وستكون تلك المباراة محط أنظار الجماهير في الوطن العربي نظراً لما تحظى به تلك المباراة من متابعة جماهيرية إذ يعد لكل فريق من بينهما جماهير كبيرة في البلدان العربية.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند

ويأتي موعد مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في تمام السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة من يوم السبت الموافق ٤ ديسمبر، إذ ستكون تلك المباراة في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني، وذلك على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند.

ويدخل الفريقان تلك المباراة بطموح واحد إذ يسعى كل فريق نحو حصد نقاط المباراة والتفوق على المنافس المباشر في بطولة الدوري فضلاً عن تحقيق فوز معنوي كبير على الغريم التقليدي، إذ تعد المنافسة بين الناديين قديمة وقوية للغاية، ويمتلك كل فريق تاريخ طويل في المنافسة على لقب الدوري الألماني.

ومن بين أسباب المنافسة القوية التي ستكون في تلك المباراة، الفارق البسيط في النقاط بين الفريقين، إذ يحتل بايرن ميونخ المركز في ترتيب الدوري برصيد ٣١ نقطة، بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البافاري المتصدر.

البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ
ومن المتوقع أن يبدأ ماركو روزه، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: مونييه – أكانجي – هوميلز – جيريرو.

خط الوسط: براندت – داوود – كان.

خط الهجوم: رويس – مالين – هالاند.

انطلاق دربي المانيا الأن مع الدقايق الاولي لايزال التعادل السلبي يسيطر علي أجواء اللقاء حتي الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *