ينتظر منتخب السعودية مباراة قوية مع نظيره منتخب فلسطين يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب في نسختها الحادية عشر، التي تقام بعد غياب 9 سنوات على ملاعب دولة قطر، في عرس كروي عربي مميز يعبر عن الهوية العربية.

موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الفلسطيني يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر من الشهر الجاري، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر سباق بطولة كأس العرب 2022، ويحتضن هذا اللقاء القوي بين المنتخبين استاد المدينة التعليمية.

ويطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأخضر والفدائي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب

وتتيح مجموعة قنوات بي إن سبورتس للمشاهد العربي في الشرق الأوسط، فرصة متابعة النسخة الحالية من بطولة كأس العرب 2022، من خلال شاشاتها بشكل حصري ومجاني.

وتنقل أحداث مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني، عبر قناة beIN sport 1 المفتوحة، إضافة لقنوات الكأس القطرية.

هدف المباراة

يدخل المنتخب الأخضر المباراة بحثاً عن الانتصار الأول له في البطولة، خاصة بعدما سقط في الجولة الأولى أمام نظيره منتخب الأردن بهدف دون رد، وعلى الرغم من أن منتخب السعودية يشارك بمنتخب الشباب، إلا أن طموحهم هو الانتقال إلى المرحلة المقبلة من عمر البطولة.

على الجانب الآخر لا تختلف الأمور كثيراً بالنسبة لمنتخب الفدائي، الذي تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الأولى على يد المغرب بأربعة أهداف نظيفة، ويبحث عن تحقيق فوزه الأول، والتمسك بأمل البقاء والتأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثالثة

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، فيما يحتل منتخب الأردن في المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

التشكيل المتوقع لمباراة السعودية وفلسطين

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع : مهند الشنقيطي – وليد الأحمد – نايف الماس – سعود عبد الحميد

خط الوسط: تركي العمار متعب الحرب – بدري منشي – علي مجرشي – أيمن يحيى

الهجوم: عبدالله الحمدان

بينما جاء تشكيل منتخب فلسطين كالتالي:-

حراسة المرمى: عمرو قدورة

خط الدفاع: عبد اللطيف البهداري – عبد السلام سلامة – ياسر حمد

خط الوسط: محمد صالح – محمد يامين – محمد باسم – أحمد قطاميش

خط الهجوم: عدي خروب – محمود عيد – تامر صيام.

الشوط الثاني 🇵🇸 منتخب فلسطين روح العروبه وقلبها النابض رغم الظروف القاهرة الا انهم تسيدو شوط اول وظهرو بأداء بطولي ومفاجئ امام منتخب سعودي كبيره ومتمرس على البطولات اتمناها فرحة لشعب التضحيات فلسطين في قلب ءكل انسان شريف حرّ #صدى_الملاعب #فلسطين_السعوديه #كاس_العرب_FIFA