تتجه الأنظار نحو موعد مباراة الجزائر ولبنان، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات كأس العرب 2022، والتي تلعب في الفترة الحالية بدولة قطر، وذلك نظراً لمدى قوة المنتخبين خاصة ثعالب الصحراء الذين قدموا أداء مرعب، خلال الجولة الأول من سباق المنافسة.

وتلقى مباراة المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب اللبناني اهتمام جماهيري كبير، وذلك بعد الأداء القوي الذي تم تقديمه من الطرفين في الجولة الأولى، ليشعلوا المنافسة في البطولة خاصة في مجموعتهم.

وفي التقرير التالي نقدم لمتابعي كرة القدم بشكل عام وكأس العرب بشكل خاص، ما يريدون معرفته عن لقاء لبنان والجزائر.

موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب

ويحتضن ستاد الجنوب مباراة الجزائر ولبنان، في إطار مواجهات الجولة الثانية من سباق منافسات بطولة كأس العرب 2022، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 من ديسمبر الجاري.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت مصر، والرابعة عصراً بتوقيت السعودية.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

يدخل المنتخب الجزائري المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط متفوقاً على الفراعنة بفارق الأهداف، إذ اكتسح ثعالب الصحراء المنتخب السوداني بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى.
على الجانب الآخر يدخل منتخب لبنان المباراة وهو متواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، وذلك بعدما تلقى خسارة بشق الأنفس أمام منتخب مصر بهدف دون رد، تم تسجيله من ركلة جزاء سددها محمد مجدي أفشة.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر لمواجهة لبنان

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الجزائري هذه المباراة بنفس تشكيل الجولة الأولى، خاصة أن اللاعبين أجادوا وانهوا المباراة لصالحهم، لذلك سيكون التشكيل كالتالي.

  • في حراسة المرمى: رايس مبولحي.
  • في خط الدفاع: حسين بن عيادة، عبد القادر بدران، جمال بلعمري، أيوب عبد اللاوي.
  • في خط الوسط: سفيان بن دبكة، زكريا الدراوي، أمير سعيود.
  • في خط الهجوم: زين الدين بوتمان، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح