مباراة إنتر ميلان وروما اليوم في بطولة الدوري الإيطالي ينتظر محبي كرة القدم وخاصة الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وروما النارية، والتي تجمع بين طرفيها الطرفين في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر، من سباق منافسات الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الحالي 2022/2022.

موعد مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويحل فريق إنتر ميلان ضيفاً على نظيره فريق روما في مواجهة إيطالية نارية، ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من عمر البطولة، يوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري.

ويطلق حكم اللقاء الناري صافرته معلناً عن بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

تنقل منافسات الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2022/2022 من خلال القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على اليوتيوب، وذلك بعدما انتهى التعاقد مع شبكة قنوات بي إن سبورت، وتذاع مباراة الإنتر وروما عبرها مساء يوم السبت 4 من ديسمبر الجاري.

طموح المباراة

يدخل فريق روما صاحب الديار هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وتسعى الذئاب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لتحقيق الانتصار من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، بجانب استعادة نغمة الانتصارات من جديد.

على الجانب الآخر يدخل كبير الدوري الإيطالي فريق إنتر ميلان اللقاء، بمعنويات مرتقبة وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل صدارة الدوري، إذ يتواجد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وينافس كلاً من ميلان ونابولي على تحقيق اللقب هذا الموسم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما ضد إنتر في الدوري الإيطالي؟ تذاع مباراة روما ضد إنتر ميلان على قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب بالإضافة إلى قناة Sky Sport Italien.