يلتقي فريق إشبيلية مع نظيره فريق فياريال في واحدة من لقاءات الليجا الإسبانية القوية والمثيرة، وتأتي هذه المباراة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في نسخته الحالية 2022/2022.

وتعد هذه المواجهة مهمة بالنسبة للفريق، إذ يبحث الطرفين عن تحسين نتائجهم ووضعهم في جدول ترتيب الليجا، وذلك بعد الهزائم الأخيرة التي تلقوها في مسابقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة إشبيلية وفياريال في الدوري الإسباني

ويستضيف استاد رامون سانشيز مباراة إشبيلية ونظيره فريق فياريال ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من منافسات الليجا الإسبانية، يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من الشهر الجاري.

ويطلق حكم هذه المباراة القوية صافرته معلناً عن بداية فعاليات اللقاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت مصر، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

الترتيب

يدخل فريق إشبيلية المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

هدف المباراة

يسعى أصحاب الديار فريق إشبيلية لإستعادة نغمة الانتصارات مرة آخرى في هذه المباراة، وذلك بعدما تلقوا هزيمة بصعوبة على يد ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، على الرغم من الأداء القوي الذي قدمه اللاعبين طوال أحداث اللقاء.

ولا تختلف طموحات الضيوف فريق فياريال في هذه المباراة كثيراً، إذ يسعى لتحقيق الفوز وتحسين موقفه في الجدول، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها من فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.