تشهد الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لقاء هام ومُنتظر. حينما يحل فريق بيرنلي بقيادة مدربه “شون دايتش” ضيفا على فريق نيوكاسل يونايتد تحت قيادة مدربه “إيدي هاو”. والتي سيحتضنها ستاد سانت جيمس بارك اليوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022.

توقيت مباراة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي اليوم

وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر. بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وستُنقل أحداث ومجريات المباراة بين نيوكاسل يونايتد وبيرنلي اليوم مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports HD 3 Premium بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “عادل خلو”.

ترتيب الفريقين حاليا بجدول الدوري الإنجليزي

ويتصارع الفريقان للخروج من منطقة الهبوط، وهو سر قوة تلك المباراة. سيقاتل كل فريق من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة والخروج من مثلث الهبوط. حيث يحتل فريق بيرنلي المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 13 نقطة. لكن فريق نيوكاسل يونايتد فهو في المركز العشرين والأخير برصيد 7 نقاط. ولم يحقق أي انتصار حتى الآن في الموسم الحالي.