التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” ليخوض مواجهة نارية وصعبة للغاية اليوم. حينما ينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ريال سوسيداد بقيادة المدرب “إيمانول الجواسيل”. في قمة مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني. ومباراة سيحتضنها ستاد ريالي آرينا معقل فريق سوسيداد.

دليلك الشامل لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم

ويلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021. بحيث يُطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية المباراة بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. الحادية عشر مساءا بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية. الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويمكنكم وبشكل حصري مشاهدة أحداث ومجريات اللقاء عبر قناتي beIN SPORTS Premium 1 – beIN Sports 3. على أن يكون التعليق الصوتي للمعلق “حسن العيدروس”.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الليجا

ويتربع ريال مدريد حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. حيث يحتل المركز الأول بجدول الترتيب وفي رصيده 36 نقطة. فقد خاض الميرنجي حتى الآن 15 لقاء طوال الموسم الحالي. تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة. ولم يُهزم إلا في لقاء وحيد. وتعادل ف 3 مواجهات. وسجل لاعبو النادي الملكي 35 هدف كأقوى خط هجوم في الدوري الإسباني، في حين اهتزت شباكهم في 15 هدف.

لكن على الجانب الآخر فيأتي فريق ريال سوسيداد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة. فقد خاض الفريق الباسكي حتى الآن 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مواجهات. وتلقى هزيمتين، وتعادل في 5 مباريات. وسجل لاعبو سوسيداد 19 هدف، في حين تلقت شباكهم 11 هدف.

جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022
ريال مدريد – 36 نقطة
أتلتيكو مدريد – 29 نقطة
ريال سوسيداد – 29 نقطة
إشبيلية – 28 نقطة
ريال بيتيس – 27 نقطة
رايو فاييكانو – 24 نقطة
برشلونة – 23 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2021-2022
كريم بنزيما – ريال مدريد – 12 هدفا
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – 9 أهداف
خوان ميجيل خيمينيز – ريال بيتيس – 9 أهداف
ممفيس ديباي – برشلونة – 8 أهداف
لويس سواريز – أتلتيكو مدريد – 7 أهداف
رؤول دي توماس – إسبانيول – 7 أهداف

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق الشوط الأول لمباراة الريال ضد ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *