تتواصل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2022-2022، والتي تشهد منافسة وندية كبيرة بين أندية الدوري، إذ تعد مبارااة ليدز يونايتد وبرينتفورد أحد أبرز المباريات المنتظرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد

ويأتي موعد مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر، وبالتحديد على ملعب إيلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد، إذ ستكون تلك المباراة هامة للغاية في ظل طموح الفريقين في حصد نقاط المباراة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت بنقل مباراة يدز يونايتد وبرينتفورد غدا الأحد، وبالتحديد عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق المعلق الرياضي منتصر الأزهري، وستكون تلك المباراة مؤثرة في مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي.

طموح الفريقين

ويدخل نادي ليدز تلك المباراة طامحاً في حصد نقاط المواجهة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تأمين تواجده في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والبعد عن مناطق الخطر والهبوط إلى دوري الدرجلة الأولى في ظل تعرض الفريق لبعض الهزائم مؤخراً، كانت آخرها قبل مباراتين أمام توتنهام في الجولة الثانية عشر بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الوقت نفسه يدخل نادي برينتفورد تلك المباراة لكي يحقق الانتصار للتواجد في مركز مميز هذا الموسم الأول له في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن الفريق تعرض لثلاث هزائم في مبارياته الخمسة الأخيرة في بطولة الدوري.

وقبل تلك المباراة يدخل نادي ليدز ولديه 15 نقطة فقط من بين 14 مباراة لعبها الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الخامس عشر، فيما يمتلك نادي برينتفورد 16 نقطة من نفس عدد المباريات، كما يتواجد في المركز الثاني عشر بترتيب الدوري