التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواجه الريال. مواجهات حاسمة في ربع نهائي أبطال أوروبا
KIEV, UKRAINE - MAY 26: Mohamed Salah of Liverpool falls and lands on his shoulder after a collision with Sergio Ramos of Real Madrid, leading to him going off injured during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ربع النهائي للموسم الحالي، عن مواجهات ساخنة، والتي أجريت اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة بتوقيت القاهرة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بمدينة نيون السويسرية بنظام غير المشروط.

وتأهلت إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 8 فرق علي النحو التالي: ” بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، وليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي ، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني”.

مواجهات قوية في دور ربع نهائي

عشاق الكرة المستديرة علي موعد مع المباريات الحاسمة بدوري أبطال أوروبا المسابقة الأشهر في العالم بعد كأس العالم حيث أسفرت القرعة علي مواجهات حاسمة تجري دوري الذهاب في السادس والسابع من شهر أبريل، علي أن تكون العودة يوم الثالث عشر والرابع عشر من الشهر نفسه وأسفرت القرعة علي المباريات التالية:

  • مانشستر سيتي الإنجليزي يواجه بورسيا دورتموند
  • بورتو البرتغالي يواجه تشيلسي الإنجليزي
  • بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي
  • ريال مدريد الإسباني يواجه ليفربول الإنجليزي
مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوربا
مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوربا

وحسب القرعة فأن القرعة أسفرت عن تكرار نهائي البطولة عام 2018، حيث يواجه ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد الإسباني والتي فاز بها الفريق الملكي، كما أسفرت عن مواجهة قوية للغاية بين حامل اللقب بايرن ميونيخ وفريق باريس سان جيرمان .

موعد نصف النهائي والنهائي

تقام مواجهات نصف النهائي بين الفرق المتأهلة الذهاب يوم السابع والعشرين والثامن والعشرين من شهر أبريل المقبل، علي أن تكون جولة الإياب في يوم الرابع والخامس في شهر مايو القادم.
ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم 29 من مايو المقبل علي ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا
وجاءت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنظام الغير المشروط بحيث يمكن لأي فريقين من دولة واحد أن يتواجهها في الدور المقبل، والذي كان غيرموجود بالدور السابق دور الستة عشرة.

قرعة نصف نهائي دوري الأبطال

كما أجريت في نفس القرعة المواجهات الخاص بنصف نهائي المسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي والتي أجريت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوربي بمدنية نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهات قوية منتظرة حيث جاءت علي النحو التالي:

  • يواجه الفائز من بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.
  • يواجه المنتصر في مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد والفائز من مباراة بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *