القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث تتهاطل الأنظار في الوقت الراهن على قمة الكبار. معركة التاريخ على مستوى دوري أبطال أوروبا. إي سي ميلان العريق صاحب الـ 7 ألقاب على مستوى دوري الأبطال يستقبل ليفربول صاحب الـ 5 ألقاب. في معركة تجمع اثنين من أعرق الأندية على مستوى القارة الأوروبية والعالم بأكمله.

ويحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني “يورجن كلوب” ضيفا ليس بالسهل على فريق ميلان تحت قيادة مدربه “ستيفانو بيولي”. ولقاء حاسم ومصيري بالنسبة للبيج ميلان في الجولة الأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا. والتي سيحتضنها ستاد “سان سيرو” الشهير في إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

وتم الإعلان عن تخصيص شاشة قناة “بي ان سبورتس 1 بريميوم – beIN Sports 1 Premium” لنقل أحداث ومجريات المباراة المتظرة بين ميلان وليفربول. لأن مجموعة القنوات القطرية “بي ان سبورتس” هي من تمتلك وبشكل حصري حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وموعدنا مع تلك المواجهة المنتظرة يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2022. في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر. العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر. الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضا:

تعرف موعد مباراة تونس والإمارات في كأس العرب 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة سوريا وموريتانيا في بطولة كأس العرب.. والتشكيل المتوقع