التخطي إلى المحتوى
اجمل البطاقات والعبارات والرسائل لتهنئة عيد الأم
اجمل بطاقة تهنئة عيد الأم

هناك العديد  البطاقات لتهنئة عيد الأم  التي يمكن استخدامها لتهنئة امهاتنا من باب إدخال السرور على قلبها في ذلك اليوم العظيم، ونظرا لقرب عيد الأم نقدم لكم اجمل عبارات التهاني والرسائل للتعبير من خلالها عن حبنا الكبير لها، ومن المؤكد ان كافة الأمهات تسعد بتلك الرسائل، وتعجب بها.

 عيد الأم
عيد الأم
اجمل التهاني في عيد الأم
اجمل التهاني في عيد الأم
عيد أم أحلى مع أمي ....صور تهنئة عيد الأم 2021 بجودة hd صمم بطاقة جنة الحياة ووصية الرحمن
عيد أم أحلى مع أمي
كل عام وامي بخبر وصحة وسلامة
كل عام وامي بخبر وصحة وسلامة

حالات واتس اب تهنئة لعيد الأم  

بطاقات تهنئة عيد الأم
بطاقات تهنئة عيد الأم

عيد الأم من الأعياد التي يهتم بها كل فرد في المجتمع كبيرا وصغيرا ونحتاج إلي أفكار مميزة لكي نفرح امهاتنا في ذلك اليوم الجميل، صور عيد الأم ٢٠٢١، وإليكم بعض الحالات والرسائل التي يمكن توجيهها للأم في ذلك اليوم السعيد للتعبير من خلالها عن ما يدور في قلوبنا إليها، ومنها ما يلي:

  • إلى العزيزة أمي أحبك فأنت من سهرت الليالي على مرضى وأنت من راعتني حتى الكبر حتى صار الجميع  يحترمني ويقدرني فإليك كل الفضل والثناء”.
  • “أمي الحنونة يا منبع الحب الصافي ومصدر الشوق الدافئ من يشبهك فكل الدنيا لا تقارن بك ولا وطن يغني عنك فأنت الوطن والحب كل سنة وانت في احسن حال يا أمي”.
بطاقات تهنئة عيد الأم
بطاقات تهنئة عيد الأم

بطاقة تهنئة عيد الأم 

 أجمل صور تهنئة عيد الأم ٢٠٢١، عند معايدتنا لأمهاتنا وتقديم لها الهدايا تقديرا صغيرا علي ما بدا منها لنا من حب وتقدير يمكن معايدتها ببطاقات مميزة فيها أجمل الكلام لمن تعبت من أجلنا طوال هذه السنوات وإليكم أفكار بعض بطاقات التهنئة التي يمكن تقديمها لكافة أمهاتنا حيث يفرحون بها بشكل حبي، ومنها ما يلي:-

بطاقات تهنئة عيد الأم
بطاقات تهنئة عيد الأم
  • أمي يا بحر العطاء والتضحية كم حملتي عني الكثير والكثير أحبك كثيرا بقدر ما أعطيتني من حنانك وحبك”.
  • “أمي الحبيبة ما عيدك مثل الأعياد ولكنه أحب الأعياد إلى قلبي لأنك أول أسم نطقت به شفتاي ولأنك تاج رأسي وأحب عليا من نفسي”.
  • “ماما قرب عيدك إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية”.
  • “ماما احترت و الله اهديكي أيه ما لقيتش احلي من كلمة ربي يخليك .أمي يا شمعة الكون العالم كله منتظر يحتفل بهاليوم وأنا من بين هالجموع”.

اجمل البطاقات والعبارات والرسائل لتهنئة عيد الأم قدمنها لكم لتكون بمثابة التعبير عن ما نشعر له تجاه أمهاتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *