التخطي إلى المحتوى
أجمل بطاقات تهنئة عيد الام 2021 happy mother’s day – عبارات تهنئة ست الحبايب في يومها
بطاقات تهنئة عيد الام

عبارات تهنئة عيد الأم 2021 هو ما سوف نوفره لكم عبر الأسطر التالية، يوافق عيد الأم يوم 21 مارس من كل عام، فهو ذكرى جميلة ومميزة، ويقوم جميع الأشخاص في عيد الأم بإقامة الاحتفالات المميزة لتكريم الأمهات، والاعتراف بمكانتهم وتأثيرهم في حياة الأبناء، ويتم تقديم هدية بسيطة للأم في هذا اليوم؛ للتعبير عن المشاعر الطيبة، ولذلك صممنا لكم أجمل بطاقات تهنئة عيد الام 2021  لإعطائها لأجمل أم.

بطاقات تهنئة عيد الام 2021

يبحث جميع الأبناء عن أجمل بطاقات التهنئة الخاصة بعيد الأم؛ لأن هذه البطاقات من أجمل الوسائل التي يُمكن من خلالها التعبير عن حب الأبناء لأمهاتهم، وتعبر عن العلاقة الإنسانية والمكانة الخاصة بالأم في قلوبهم.

أجمل عبارات تهنئة عيد الأم

ليست عبارات التهنئة بعيد الأم مجرد حروف بين السطور، وإنما تحمل هذه العبارات معاني جميلة ومشاعر طيبة، ومن أجمل هذه العبارات:

أحبك كثيرًا يا أمي الغالية.

أنتي بسمة جميلة ولحن رقيق، ونبض قلبي يا أمي.-

يا دواء جرحي في هذا الزمان، ومنبع الحنان، ورمز العطاء.

أنتي شمعة حياتي يا حبيبة قلبي يا حضني يا أجمل أم في الدنيا.

كل عام وأنت بألف خير عيد أم سعيد يا أمي يا قبلة الحياة.

وجودك في الدنيا فرحة وجودي يا أمي.

أحتار في هديتك يا غالية، لا ينفعك الذهب لأنكِ الذهب، ولا ينفعك الورد لأنكِ وردة عمري، كل عام وأنتِ بخير.

حالات واتس عيد الأم

في العصر الحالي يتم إرسال بطاقات التهنئة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الواتس، ومن أجمل حالات الواتس التي يُمكن إرسالها للأم، كل عام وأنت بخير يا أمي، عيد سعيد يا تاج راسي،أنت وصية الرحمن، كل سنة وأنت طيبة يا ماما.

كما يمكنكم متابعينا الكرام عمل بطاقات تهنئة عيد الأم 2021 خاص من خلال الضغط على الرابط التالي وكتابة الكلمات المراد التعبير عنها لست الحبايب.

رابط تصميم بطاقات تهنئة عيد الأم 2021

وفي الختام نوجه أجمل التهاني لمتابعينا الكرام، كل عام وكل أم بخير، بهذه الكلمات القليلة عبروا بها عن جزء صغير من حبكم لأمهاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *