يستضيف ملعب أليانز ستاديوم موعد مباراة يوفنتوس و مالمو الهامة والمثيرة، والتي تجمع بين الفريقين مساء الغد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة الحاسمة، في إطار لقاءات دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، والتي يتنافس خلالها عدد من الأندية الأوروبية العملاقة، على تحقيق اللقب الغالي هذا الموسم.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ومالمو

يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق مالمو في مباراة قوية وهامة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من الشهر الجاري. وتنطلق صافرة بداية فعاليات المباراة القوية بين السيدة العجوز ومالمو، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة يوفنتوس ومالمو في دوري أبطال أوروبا

ويعلق على أحداث مباراة يوفنتوس ومالمو ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا، المعلق خليل البلوشي، وذلك بحسب ما أعلنت عنه إدارة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط. والقناة الناقلة لمواجهة يوفنتوس ومالمو المثيرة ضمن الجولة السادسة، هي beIN sport premium 3.

الترتيب

يدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع فريق تشيلسي صاحب الصدارة، على الجانب الآخر يتذيل فريق مالمو جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

صدارة المجموعة

ويسعى فريق السيدة العجوز من خلال هذه المباراة، أن يحقق الفوز على نظيره مالمو بجانب تحقيق انتصار كبير، وذلك من أجل اقتناص صدارة جدول الترتيب من نظيره فريق تشيلسي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف. ويرغب فريق يوفنتوس بعدما نجح في حسم بطاقة التأهل هو ونظيره فريق البلوز، أن يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة، وانهاء دور المجموعات بشكل جيد وقوي.

المباراةالملعبالتوقيتالقنوات الناقلة
يوفنتوس 

ضد

مالمو

ملعب يوفنتوس 19:45 بتوقيت مصر  

 20:45 بتوقيت السعودية 

 21:45 بتوقيت دبي 

بين سبورت بريميوم 1

beIN sport premium 1

الاسطورة لبث المباريات