التخطي إلى المحتوى
“شاهد الآن”مسلسل نجمة الشمال الحلقة 65 كاملة مترجمة – أحداث محزنة وصراع كوزاي مع الموت
مسلسل نجمة الشمال الحلقة 65

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 65 هي من أكثر الموضوعات بحثاً عبر مؤشرات البحث خاصة من قبل عاشقي ومحبي الدراما التركية، ومع بداية كل أسبوع ينتظر الجماهير العربية عرض الحلقة 65 مسلسل نجمة الشمال والتي تتضمن المزيد من أحداث مسلسل نجمة الشمال والتي تدور بين إطار جامع بين الرومانسية والدراما.

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 65

تدور أحداث مسلسل نجمة الشمال حول شاب يدعى كوازي عاش في منطقة البحر الأسود، وعانا مع والده من ظروف الدنيا وقد دفعتهم تلك الظروف للهروب، وتزوج كوازي فتاة وأنجبت له ثلاثة بنات، وبعد مرور عدد من السنوات خسر أمواله وتركته زوجته، واضطر مرة أخرى للهروب ولكن هذه المرة مع بناته ليواجه ما تركه في الماضي البعيد.

موعد عرض مسلسل نجمة الشمال

يتم عرض حلقات مسلسل نجمة الشمال يوم السبت من كل أسبوع عبر قناة شو تي في التركية غير مترجمة، كما يتم عرض الحلقات مترجمة عبر عدد من المواقع الإلكترونية العربية “سيما لايت، قصة عشق”.

ويبدأ عرض الحلقة 56 مسلسل نجمة الشمال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

الحلقة 65 مسلسل نجمة الشمال

أحداث مسلسل نجمة الشمال 65

تتضمن أحداث الحلقة 65 نجمة الشمال العديد من الأحداث المحزنة، وخاصة عقب أن تعرض كوزاي لحادث ودخل على أثره المستشفى، ويتوقف قلبه أمام أعين بناته الثلاثة وبلديز والتي كانت السبب في تعرضه للحادثه.

ينهار الجميع أمام غرفة العناية المركز لمشاهدتهم كوزاي يصارع الموت ويسرع الأطباء في عمل صدمات كهربائية أملاً في أن يعود قلبه مرة أخرى وينبض، وبعد محاولات عديدة ولحظات عصيبة مرت على بناته الثلاثة وبلديز يعود مرة جديدة القلب للنبض لتعود معه الحياة ل كوزاي بطل مسلسل نجمة الشمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *