التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل الإلكتروني للقبول الخاص في الجامعات السودانية 2021
رابط التسجيل الإلكتروني للقبول الخاص في الجامعات السودانية 2021

رابط التسجيل الإلكتروني للقبول في الجامعات الخاصة السودانية والاستعلام عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2021، يبحث العديد من الطلاب الذي لم يتم قبولهم في المرحلة الأولى فقاموا بالتقديم مرة أخرى وفي انتظار موعد ظهور تلك النتيجة، وقد أعلنت وزارة التعليم العالي أن موعد ظهورها في الرابع من مارس الحالي، وتسهيلا من الوزارة السودانية لطلابها قامت بإعلانها على الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وذلك من خلال رقم الاستمارة فقط.

رابط الحصول على نتيجة القبول بالسودان 2021

خصصت وزارة البحث العلمي بالسودان هذا الرابط للحصول على نتائج الطلاب وهو:اضغط هنا.

ولكن يجب اتباع الآتي:

  • الدخول على الرابط المخصص للنتيجة بوزارة التعليم العالي والمذكور سابقا.
  • كتابة نوع القبول.
  • تسجيل رقم استمارة الطالب الإلكترونية.
  • ثم بحث.
  • وسوف تظهر لك نتيجتك على الفور مسجل بها كافة بياناتك.

وقد قام العديد من الطلاب التقديم في ذلك الالتماس حتى بلغت أعدادهم 3617 طالب، والكثير منهم من الحاصلين على درجات مرتفعة ولكن لم يتم قبولهم في المرحلة الأولى.

نتيجة طلاب مرحلة القبول بالجامعات السودانية 2021

صرحت وزارة التعليم العالي في مؤتمر صحفي لها عن تلك النتيجة وكان ذلك في 4 مارس الماضي، كما أعلنت فيه عن الأعداد المتاحة في تلك الجامعات سواء أكانت حكومية أو غيرها بجميع جامعات السودان، كما صرحت بأن التقديم متاح إلكترونيا كي تتيح لكافة الطلاب في جميع الأنحاء بالتقديم في أي وقت، حيث كان هذا المؤتمر في دولة الخرطوم في الواحدة ظهرا بتوقيت السودان.

التسجيل للقبول الخاص بالجامعات السودانية

من خلال تصريح لها، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان، عن أنها قد قامت بمد فترة التسجيل الإلكتروني للقبول للجامعات الخاصة السودانية حتى يوم 25 من مارس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *