التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 استعلم عن نتيجتك عبر بوابة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي. نظراً للتزايد الشديد في عمليات البحث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي، وأيضاً الطريقة المعتمدة للحصول عليها، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم لمعرفة النتائج الخاصة بنهاية الفصل الدراسي الاول للصف الثاني الثانوي، ويجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم  قامت بالتصريح    موعد ظهور، كما سيتم إطلاقها عبر البوابة الرقمية الرسمية التابعة للوزارة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي

يريد عدد كبير من طلاب الصف الثاني الثانوي في جميع أنحاء الجمهورية وكافة محافظاتها  الاستعلام  عن الموعد المحدد لظهور النتيجة الخاصة بهم، وذلك رغبة منهم في التعرف على نتيجة مجهودهم الذي بذلوه في منتصف الفصل الدراسي الأول وثمار تعبهم، بالإضافة إلى التعرف على مستواهم العلمي، وقد تقرر  ظهورها اليوم الساعة الثانية عشر ظهرا، وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم  بالإفصاح عن هذا النظام قبل ميعاد الاختبارات، ونظام الامتحانات المطبق لهذا العام هو يتمثل في امتحانات الكترونية لمواد الفصل الدراسي الأول على منصة بيرسون التعليمية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإفصاح عن اقتراب موعد النتيجة، وأنه سوف يتم عرض النتيجة على البوابة الرقمية الرسمية التابعة للوزارة، ويمكنك الدخول مباشرة إلى الصفحة الخاصة بإعلان النتيجة.

وللقيام بالاستعلام عن النتيجة عليك القيام بالخطوات التالية:

  • قم بالولوج إلى المنصة الرقمية الرسمية التابعة للوزارة إلى الصفحة المخصصة للنتيجة مباشرة من هنا.
  • قم بإدخال كل من الإسم الخاص بك ورقم الجلوس المخصص.
  • اضغط على أيقونة استعلام.
  • تظهر لك النتيجة المعتمدة من قبل الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *