التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة تانية ثانوي 2021 نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب moe-register.emis.gov.eg الترم الأول
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 تانية ثانوي

رابط نتيجة تانية ثانوي 2021 ، يعيش طلاب الصف الثاني الثانوي حالة من التوتر والقلق بعد الإعلان عن ظهور نتيحة الترم الأول، وقد نشرت وزارة التربية والتعليم عن ظهورها اليوم، مما جعل الطلاب وأولياء الأمور في حالة من الترقب وذلك لأنهم ينتظرون نتيجة الصف الثاني الثانوي بعدما إنتهاء فترة الامتحانات التي أقامتها الوزارة للصفين الأول والثاني الثانوي.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 تانية ثانوي

رابط نتيجة تانية ثانوي 2021

نتيجة تانية ثانوي من إحدى الأمور التي يبحث عنها الطلاب في الآونة الأخيرة، والتي يمكن إستخراجها  وذلك من خلال تسجيل رقم كود الطالب الخاص بالطالب واسمه بشكل دقيق، وبذلك يمكن الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي

أكدت المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة تانية ثانوي 2021 الخاصة بطلاب الصف الثاني الثانوي سوف يتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن خلال الساعات القادمة، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وسوف يصبح الضغط على الموقع الإلكتروني بصورة كبيرة من أولياء الأمور والطلاب من أجل التعرف على نتيجة وحصولهم على نتيجة الصف الثاني الثانوي.

كما قامت الوزارة بتوفير امتحانات تانية ثانوي في هذا الفصل الدراسي بشكل إلكتروني من خلال أجهزة التابلت، التي حصل عليها جميع الطلاب في هذه المرحلة وبذلك تمت وانقضت فترة امتحانات الصف الثاني الثانوي.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي

قامت وزارة التربية والتعليم بتوضيح إمكانية ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الساعات المقبلة والتي يمكن للطلاب التعرف على نتيجة تانية ثانوي عب الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وخاصة بوابة الثانوية العامة ومن خلال الخطوات التالية :

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. النقر على اختيار نتائج الطلاب.
  3. لابد من اختيار الصف الذي تود معرفة نتيجته وهو الصف الثاني الثانوي.
  4. كتابة كود الطالب  والرقم القومي.
  5.  الضغط على كلمة إظهار النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *