حسمت مباريات دور ال 16 من منافسات بطولة كأس العرب المقامة خلال الفترة الحالية في ملاعب دولة قطر المونديالية،وتتجه الأنظتر نحو موعد مباراة مصر ضد الأردن، التي تقام مساء يوم السبت.

موعد مباراة مصر ضد الأردن في ربع نهائي كأس العرب

موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب، هو يوم السبت المقبل والموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، في واحدة من أبرز لقاءات دور ال16 نظراً لمدى قوة المنتخبين. وتنطلق صافرة بداية أحداث هذه المباراة المرتقبة بين منتخب الفراعنة والنشامى، فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار دور المجموعات

جاء تأهل المنتخب المصري للدور ربع النهائي، بعد أداء ماراثوني وظهور رائع منذ ضربة البداية، إذ افتتح المشوار بتحقيق فوزاً صعباً على منتخب لبنان بهدف نظيف. ثم حقق فوزاً كبيراً على نظيره منتخب السودان بخمسة أهداف نظيفة، وتعادل في مباراة مثيرة ونارية مع منتخب الجزائر بهدف لكل منهما.

واستطاع أن يحسم صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متساويا ً مع المنتخب الجزائري في النقاط، لكنه تفوق عليه باللعب النظيف.

فيما كان تأهل منتخب الأردن مثيراً هو الآخر، فبعد أن افتتح البطولة بفوزاً على منتخب السعودية، سقط بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام المنتخب المغربي الناري. وفي جولة الحسم الجولة الثالثة، تمكن من تحقيق فوزاً غالياً وكبيرا ً على نظيره المنتخب الفلسطيني، بنتيجة خمسة أهداف.

ليحسم في النهاية بطاقة التأهل الثانية، ويصعد كصاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة، على حساب المنتخب السعودي، برصيد 6 نقاط رفقة المنتخب المغربي صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب.. والتشكيل المتوقع