تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العربية، نحو موعد مباراة الجزائر والمغرب النارية، في قمة عربية هي الأقوى ضمن منافسات البطولة، وذلك في إطار لقاءات دور ربع النهائي من عمر سباق بطولة كأس العرب، المقامة نسختها الحالية في دولة قطر الشقيقة.

موعد مباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب

موعد اللقاء الناري والقمة العربية الأبرز في بطولة كأس العرب، والذي يجمع بين كلا من منتخب الجزائر مع نظيره منتخب المغرب، في إطار مواجهات ربع نهائي البطولة، هو يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري.

ركلة بداية أحداث هذه المباراة القوية، ستكون مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

هدف المباراة

يسعى منتخب الجزائر أن يستكمل سلسلة اللاهزيمة، ويواصل المشوار نحو النهائي، بتحقيق الفوز على المنتخب المغربي الذي يمتلك عناصر مميزة على الناحية الهجومية والدفاعية.

على الجانب الآخر يهدف المنتخب المغربي للدفاع عن اللقب، إذ هو حامل النسخة الأخيرة من هذه البطولة منذ تسع سنوات، ويسعى لعبور المنتخب الجزائري هي هذه المواجهة النارية، على الرغم من مدى قوة ثعالب الصحراء وكونهم من المرشحين للتتويج باللقب.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر ضد الأردن في ربع نهائي كأس العرب

مشوار دور المجموعات

جاء تأهل المنتخب الجزائري إلى هذه المرحلة من عمر البطولة سهلاً، إذ افتتح المشوار بفوزاً كبيرا ً على نظيره منتخب السودان بأربعة أهداف دون رد، وواصل الانتصارات أمام المنتخب اللبناني بهدفين.

ولكنه فشل في حسم التأهل كأول المجموعة، بالتعادل أمام المنتخب المصري بهدف لكل منهما، وحصوله على عدد إنذارات أكثر من الفراعنة.

وتأهل المغرب بالعلامة الكاملة إلى هذه المرحلة من البطولة، إذ حقق الفوز على كلاً من منتخب السعودية، ومنتخب الأردن، ومنتخب فلسطين، ليحسم صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

اقرأ ايضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب.. والتشكيل المتوقع