تتجه أنظار المشاهدين نحو مباراة قطر والإمارات، التي تأتي ضمن لقاءات ربع نهائي بطولة كأس العرب، المقامة نسختها الجارية على ملاعب دولة قطر، بعد قترة طويلة من الغياب، استمرت لمدة تسع سنوات منذ تتويج المغرب باللقب الآخير من هذه البطولة العربية الكبرى.

موعد مباراة منتخب قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب

موعد لقاء منتخب قطر مع نظيره منتخب الإمارات، هو يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري، في إطار واحدة من مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة. إذ يطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن البداية، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت قطر ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وعمان في كأس العرب.. وموعد اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب

تنقل منافسات بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة، من خلال قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس القطرية الرياضة، يإعتبارهم الناقل الحصري للبطولة من خلال شاشاتها وبشكل مجاني للمشاهد.

والقناة الناقلة لمباراة قطر والإمارات المهمة، هما قناتي beIN sport HD 1،2، بالإضافة لقناة الكأس الرياضة الأولى.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب.. والتشكيل المتوقع

هدف المباراة

يطمح منتخب قطر صاحب الأرض إذ هو البلد المستضيف للبطولة، وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويسعى المنتخب العنابي أن يواصل المشوار لذي بدأه بقوة، إذ تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على منتخب البحرين يهدف نظيف، ومنتخب عمان بنفس النتيجة، والانتصار على منتخب العراق.

على الجانب الآخر يسعى منتخب الإمارات هو الآخر للتأهل إلى المرحلة المقبلة، بالرغم من مواجهة أصحاب الديار في مباراة صعبة.

إلا إن المنتخب الإماراتي، يهدف لمواصلة نتائجه الجيدة، يعد التأهل كصاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بالفوز على موريتانيا، وسوريا، والخسارة من تونس.