التخطي إلى المحتوى
اضبط الآن| تردد قناة توم وجيري 2021 TOM AND JERRY على النايل سات واستمتع بمشاهدة أقوى أفلام الكارتون
تردد قناة توم وجيري 2021

حققت قناة توم وجيري 2021 نجاح منقطع النظير فور انطلاقها وتمكنت من جذب عدد كبير من المشاهدين لمتابعتها، فأصبحت واحدة من أهم القنوات التليفزيونية للأطفال نظراً لعرضها حلقات كارتون الأطفال المحبب للكبار قبل الصغار توم وجيري، لذا ازداد البحث على تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات بدون انقطاع وبجودة عالية.

قناة توم وجيري

نجحت قناة توم وجيري من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة منذ انطلاقها وقد أقبل على مشاهداتها جميع الفئات العمرية، وتمكنت من منافسة القنوات الفضائية المتخصصة للأطفال، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون أي تشويش أو تشفير وبجودة عالية في الصوت الصورة.

تتميز قناة توم وجيري بأنه يعرض على شاشتها مجموعة من برامج الأطفال المميزة والمفضلة للأطفال ومن أشهرها:- الفأر الطباخ، تيمون وبومبا، السمكة نيمو، الجميلة والوحش،سندريلا، سنووايت والأقزام السبعة، بحيرة البجع، طرازان، بالإضافة إلى عدد من برامج الأطفال.

تردد قناة توم وجيري 2021

يعرض على قناة توم وجيري حلقات كارتون الأفلام توم وجيري والمغامرات الشيقة التي تحدث بين القط توم والفأر جيري، حيث تتناول الأحداث في إطار شيق وممتع وملئ بالكوميديا التي يحبها الطفل، حيث يتكون حلقات الكارتون من 161 حلقة تعرض جميعها على القناة بدون أن يشعر المشاهد بأي ملل.

نستعرض معكم من خلال موقعنا “شبكة الخليج الاخبارية” تردد قناة توم وجيري 2021 لتتمكنوا من مشاهدة نخبة مميزة من برامج الأطفال وأشهر أفلام الأطفال، ما عليكم سوى ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الذي سنوضحه في أسفل المقالة.

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 11354.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:-5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *