أشارت قنوات SSC Sports السعودية إلى معلق مباراة النصر والطائي القوية، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة الرابعة والمؤجلة من سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي تعود منافساته من جديد بإقامة اللقاءات المؤجلة للزعيم والعالمي، بسبب انشغالهم بخوض مباريات دوري أبطال آسيا.

معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

بحسب شبكة مجموعة القنوات السعودية SSC Sport، التي تم طرحها منذ فترة قليلة، سيكون مؤدياً صوتيا ً على أحداث مباراة النصر والطائي، المعلق فهد الدريبي على القناة المفتوحة SSC Sport 1 بتقنية ال sd، فيما يعلق على المباراة عبر القناة المشفرة SSC Sports 1 HD المعلق عبد الله الغامدي.
ويبدأ هذا اللقاء المرتقب الذي يختلف طموحه لدى الفريقين، لكن الهدف واحد وهو الفوز، في تمام الساعة الثانية والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة النصر والطائي

ويبحث فريق النصر من خلال هذه المواجهة عن اقتناص النقاط الثلاث، وتلاشي السقوط والنتائج المفاجأة، من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، والمنافسة على تحقيق اللقب هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز السابع.
فيما كل ما يطمح به أصحاب الديار فريق الطائي، هو الخروج بنتيجة إيجابية، واقتناص الفوز من العالمي، إذ يسعى الفريق المضيف للتواجد في مراكز جديدة، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده، فهو يتذيل الجدول برصيد 10 نقاط.
اقرأ أيضا