أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة تونس وعمان، والتي تجمع بين طرفيها المنتخبين، مساء الغد الجمعة، في إطار لقاء مرتقب، من لقاءات دور ربع النهائي في منافسات بطولة كأس العرب، التي انطلقت فعاليات نسختها الجارية من 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

معلق مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب

وبحسب مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة المنتخب التونسي ضد نظيره العماني، إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب

يمكن لمتابعي بطولة كأس العرب في نسختها الجارية، مشاهدة مباراة تونس وعمان في ربع نهائي البطولة، مجاناً من خلال قناتي beIN sport HD 1،2، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضة الأولى.

موعد مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب

تنطلق أحداث المواجهة المرتقبة بين تونس وعمان، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن لقاءات ربع نهائي بطولة كأس العرب.
تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا ً بتوقيت تونس، والخامسة بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت عمان، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

دور المجموعات

يلتقي كلا المنتخبين معاً في هذه المواجهة الإقصائية المثيرة، بعد مباريات قوية خاضها الطرفين في مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العرب.
إذ تمكن المنتخب التونسي من اقتناص صدارة المجموعة الثانية من المنتخب الإماراتي بفارق الأهداف في الجولة الأخيرة، ليحسم المركز الأول لصالحه برصيد 6 نقاط، فيما تأهل عمان كصاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى.
اقرأ أيضا