التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة مصر وكينيا اليوم الخميس 25 مارس 2021 بدون تقطيع – مباراة العودة

مباشر مباراة مصر وكينيا تصفيات كأس أمم افريقيا 2021…على ملعب نيايو الوطني يحل اليوم الخميس الموافق 25 مارس الجاري المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على منتخب كينيا في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، لذلك كثرت عمليات البحث حول القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا على مؤشرات البحث.

وعبر موقعنا شبكة الخليج الإخبارية نوفر لكم رابط يلاشوت مباراة مصر وكينيا اليوم 25-3-2021 بدون تقطيع.

مباراة مصر وكينيا

في حدث كروي منتظر يلتقي منتخب مصر مع نظيره الكيني على ملعب نيايو الوطني ب كينيا في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس أمم افريقيا 2021، وينتظر الملايين من محبي وعاشقي الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وكينيا.

يلا شوت مباراة مصر وكينيا، يدخل فريق الساجدين لقائه المنتظر في حالة معنوية مرتفعة، خاض منتخب مصر 4 مباريات، تعادل في مباراتين، وخسر في مثلهما، وهو الآن يتمركز على قمة المجموعة برصيد نقاط 8 نقطة ويتساوى معه فريق جزر القمر.

مباراة مصر وكينيا… ويدخل المنتخب الكيني لقائه ضد المنتخب المصري وهو محتلاً المركز الثالث برصيد من النقاط 3 نقاطـ.

القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا

ويتم نقل ماتش مصر وكينيا من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورتس وهي القنوات الفضائية الحاصلة على حق عرض ونقل أهم المباريات والدوريات والبطولات الدولية والعالمية ومنها مباراة مصر وكينيا تصفيات كأس أمم افريقيا 2021.

موعد مباراة مصر وكينيا

اليوم الخميس الموافق 25 مارس 2021 تقام مباراة مصر وكينيا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتم نقل المباراة عبر تردد قناة بي ان سبورتس 4.

بث مباشر مباراة مصر وكينيا

بعد قليل سيتم وضع رابط البث ..تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *