القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن، ساعات قليلة وتبدأ مباراة قوية تجمع بين المنتخب المصري ونظيره الأردني ضمن مباريات دور نهائي من بطولة كأس العرب 2022 ، والتي تقام في قطر على استاد الثمامة مساء يوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2022 في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة والقنوات الناقلة لها مجاناً على النايل سات .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن

  • ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مصر والأردن في كأس العرب 2022 عبر قناة beIN SPORTS HD 1 على النايل سات، عبر تردد 11013 أفقي.
  • ويمكنكم أيضاً متابعة المباراة على قناة الكأس المفتوحة على نايل سات المبارة عبر تردد 11919 أفقي.
  • وكذلك يمكنكم متابعة المباراة على البث المباشر لقناة beIN SPORTS HD 1 عبر يوتيوب.

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب 2022

حيث يتواجد المنتخب المصري في صدارة المجموعة الرابعة ولديه 7 نقاط في رصيده جمعها الفريق من خلال 3 مباريات استطاع الفريق أن يحقق الفوز خلال مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، ويسعى المنتخب المصري أن يحقق نتيجة إيجابية تمكنه من تحقيق الفوز بلقب البطولة وأن يحافظ على سجله خالي من الهزائم ، حيث تمكن المنتخب المصري من التأهل إلى الدور النهائي من البطولة بعد أن تعادل بعدد النقاط أمام المنتخب الجزائري بـ 7 نقاط لكلاً منهما .

فيما يتواجد المنتخب الأردني في المركز الثاني للمجموعة الثالثة وهو لديه 6 نقاط في رصيده جمعها الفريق من خلال مشاركته في 3 مباريات حقق المنتخب الأردني الفوز خلال مباراتين وخسر في أخرى، يسعى المنتخب الأردني أن يحقق نتيجة جيدة تعوضه عن الخسارة التي تلقاها.