التخطي إلى المحتوى
نتيجة سحب اللوتو اللبناني 1885 اليوم اعرف نتيجة بطاقتك عبر رابط اللوتو اللبناني

 اهتم المواطنون اللبنانيون في الآونة الأخيرة بالبحث عن نتيجة سحب اللوتو اللبناني على محركات google للبحث وذلك من أجل الاطلاع على نتائج اللوتو اللبناني فمن المقرر الليلة أنه سيتم سحب الأرقام الخاصة بالبطاقات التي قد فازت  في هذه المسابقة وتعتبر مسابقة اللوتو في لبنان من أشهر المسابقات، ويمكنكم معرفة النتائج الخاصة بها على قناة أل بي سي اللبنانية وتبلغ الجوائز في هذه المسابقة إلى الملايين من الليرة اللبنانية.

نتيجة سحب اللوتو اللبناني 1885

إن مسابقة اللوتو في لبنان واحدة من أشهر المسابقات اللبنانية والتي ازداد بحث الجماهير عنها على الإنترنت، وقد أُتيحت هذه المسابقة في لبنان من أجل اللبنانيين حتى تخف عنهم هموم الحياة وتحد من انشغال بالهم بما يضايقهم، فهي وسيلة فعالة للمرح والفرح، وقد توقفت عملية السحب في هذه المسابقة بسبب قرارات الحكومة في لبنان بضرورة توقف التزاحمات والتكدسات بسبب تفشي فيروس ووباء كورونا في العالم وهذا جاء خوفًا منهم على صحة وسلامة جميع المواطنين.

خطوات التعرف على نتيجة سحب اللوتو اللبناني 1885

يقوم الإعلامي زيد صاحب الجنسية اللبنانية بسحب نتائج مسابقة اللوتو اللبنانية إصدار 1885 وسوف يتم إذاعة السحب خلال الساعة الثامنة من المساء.

وللاطلاع على نتائج مسابقة اللوتو اللبنانية عليك باتباع هذه الخطوات التالية وهي:

  • ادخل على الرابط الرسمي الخاص بمسابقة اللوتو اللبناني على شبكة الإنترنت من هنا https://www.lebanon-lotto.com/m/zeed-results.php.
  • قم بإدخال رقم الإصدار الخاص بك، وكذلك رقم بطاقتك القومي.
  • اضغط على خانة استعلام حتى تظهر لك النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *