التخطي إلى المحتوى
قائمة مسلسلات رمضان 2021 وموعد عرض المسلسلات والقنوات الناقلة

ينتظر الجميع مسلسلات رمضان 2021، وخاصة هذا الموسم سيكون مختلف للغاية عن أي موسم سابق، والسبب يكمن في البطولة المشتركة بين عدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى طاقم  التأليف المميز، كافة هذه العوامل ستجعل هذا الموسم بالتأكيد مختلف عن أي موسم، سنقدم لكم فيما كافة التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2021 بشئ من التفصيل.

مسلسلات رمضان 2021

سنعرض لكم فيما يلي تفاصيل عن أبرز المسلسلات، تابع المقالة للنهاية:

  • “الإختيار الجزء الثاني” هذا المسلسل الوطني الرائع، الذي ينتظره الكثير، وخاصة بعد نجاح الجزء الأول من هذا المسلسل، وكان من بطولة الفنان أمير كرارة، أما هذا الموسم من بطولة  الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، أما بالنسبة لمحتوى هذا المسلسل فسيكون عن تضحيات الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، ولكي نعيش بسلام وأمان.
  • “هجمة مرتدة” من بطولة الفنان”أحمد عز”، والفنانة “هند صبري” ، وينتظر الكثير هذا المسلسل بشغف كبير، ويتناول ملف هام من أبرز الملفات الموجودة في المخابرات المصرية.
  • “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وتدور القصة حول مجموعة من العمليات الإرهابية، وكيف تتصدى الشرطة لهذه العمليات.

أبرز المسلسلات الإجتماعية رمضان 2021

  • “نسل الأغراب” هذا المسلسل بطولة مشتركة بين النجم أحمد السقا و النجم أمير كرارة، يتناول هذا المسلسل قصة مميزة باللهجة الصعيدية، وستحدث مغامرات كثيرة  في هذا المسلسل وانتقام شديد.
  • “موسى” من بطولة النجم محمد رمضان، والنجم منذر رياحنة، تدور قصة هذا المسلسل عن فترة الاحتلال البريطاني، وعن قصة شاب يموت والده، ومن ثم يتحمل الإبن أعباء أسرته بشكل كامل، ثم ينتقل من الصعيد إلى القاهرة.
  • ” حرب أهلية” من بطولة العظيمة”يسرا”، والنجم”باسل الخياط”، وتدور القصة حول أم تترك إبنتها تحت ظروف صعبة، مما يجعل الإبنة تنشئ في ظروف صعبة وهذا يجعلها تعامل والدتها الحقيقية بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *