التخطي إلى المحتوى
سعر البنزين في السعودية لشهر أبريل 2021 – الأسعار المحدثة للوقود (تقرير أرامكو السعودية)
سعر البنزين في السعودية لشهر أبريل

سعر البنزين في السعودية لشهر أبريل بعد زيادة الأسعار خلال الشهر الماضي من مارس، حيث أعلنت شركة أرامكو بمراجعة الأسعار بعد التزايد الملحوظ لها، وتعديل الأسعار تبعاً للحكومة السعودية والإجراءات الخاصة بتعديل الأسعار للبنزين في المملكة، مما أدى لانخفاض البنزين شهر أبريل، وإليكم أسعار البنزين في السعودية.

سعر البنزين في السعودية لشهر أبريل 2021

يعتبر سعر البنزين في المملكة من الأسعار المتغيرة داخل المملكة، مما جعل مؤشر البحث يزداد حوله بشكل دوري كل شهر، علي حسب تحديد شركة أرامكو باعتبارها المتحكم الأساسي بشكل شهري، لتحديد والاعلان عن أجدد الأسعار للمواد البترولية على مستوى جميع المحطات داخل المملكة.

تقرير أرامكو لأسعار النقط شهر ابريل

بعد مراجعة الأسعار الخاصة بالبنزين داخل المملكة، من قبل شركة أرامكو حتي لا يتأثر المستهلك بالتذبذب الذي يحدث في سعر النفط على مستوى العالم، لقد انخفضت أسعار البنزين في شهر أبريل عن الشهور السابقة، كما تتابع شركة أرامكو لتطبيق الأسعار الشهرية للبنزين في جميع محطات البنزين داخل المملكة، حتي لا يؤثر التلاعب بالأسعار على نواحي أخرى من الأسعار.

أسعار البنزين في السعودية

  •  وصل سعر بنزين 91 لليوم 1.31 ريال لكل لتر.
  •  وسعر بنزين 95 وصل 1.47 ريال سعودي للتر.
  •  أما غاز البترول وصل 0.75 ريال.
  • وسعر الكيروسين 0.64 ريال.
  • سعر الديزل 0.47 ريال.

عرضنا لكم من خلال موقعنا أحدث أسعار البنزين في السعودية، وسعر البنزين في السعودية شهر أبريل، لكي يتابع جميع المقيمين داخل المملكة الأسعار بشكل دوري الأسعار المحدثة للوقود (تقرير أرامكو السعودية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *