رسائل وعبارات التهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022، أيام بسيطة جداً تفصلنا عن العام الميلادي الجديد 2022، ونودع عام 2022 ونستقبل 2022 بمزيد من التفاءل والحب والأمنيات الجميلة والسعيدة، والدعاء بأن يجعل عامنا 2022 عام خير وبركة وخالي من الأمراض والأوبئة، ويتزايد البحث مع اقتراب العام الجديد عن رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة لمراسلتها مع الأهل والأصدقاء والأحباب، ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، فيسبوك، سناب شات”، لذلك اخترنا لكم مجموعة مميزة من رسائل رأس السنة 2022، وعبارات جميلة عن السنة الجديدة 2022.

رسائل رأس السنة 2022

لجميع الباحثين عم رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة 2022، اخترنا لكم باقة متنوعة من رسائل رأس السنة الميلادية الجديدة لتهنئة الأهل و الأحباب و الأصدقاء ومتابعي ومتابعات مواقع التواصل الاجتماعي المتواجدين في دائرتك.

رسائل رأس السنة 2022

رسائل رأس السنة 2022

  • جيت اهني مين يشاركني الحلم والامنية، واطلب من ربي يحفظه لي هالسنة وكل سنة، ومن قلبي ارسل تهنئة بعيد راس السنة، وكل عام وانت بخير.
  • ترافقني في دروب العمر، ومعاك اتخطيت كل أمر، ان كان حلو ولا مُر، عامي سعيد بوجودك،  وحلمي كبير وايامي منورة دوم بوجودك، كل عام وانت معاي.

عبارات عن السنة الجديدة 2022

يتبادل الكثير من الناس بمناسبة دخول السنة الجديدة التهاني بدخول سنة جديدة يتمنون فيها الخير لبعضهم البعض، وبالدعاء لبعضهم لأن يجعل هذا العام الجديد أفضل الأعوام.

  • عام جديد مليء بالابتهاج، بعيد عن خيبات الأمل، كل عام ونحن أقرب إلى الله، حتى يحمي الله شبابنا وسعادتنا حتى لا نهرم.
  • دعاوينا كلها مليئة بالتمنيات الطيبة، والخير لا يأتي إلا من رب العباد، نسأل الله الخير والسكينة، ولتكن سنة سعيدة للجميع بإذن الله كل عام وأنتم معي.
  • يا رب عام سعيد للجميع، الأسرة، الأصدقاء، الجيران والأحباء، أتمنى لي ولكم عام مليء بالصحة والعافية والسعادة.