يعتبر بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي أحد أهم المصادر التي أصبحت محل اهتمام العديد والكثير من الطلاب والمدرسين في المدارس التعليمية سواء الحكومية أو التجريبية أو اللغات، حيث يعد في الوقت الحالي هو المسار الأول بالنسبة لقطاع كبير من طلاب الصف الرابع بالمراحل الابتدائية. حيث يسعى طلاب الصف الرابع الابتدائي إلى الوصول لكافة المعلومات والدروس الموجودة فيه. وأيضا تحميل جميع الواجبات اليومية بالإضافة إلى تدريبات قياس مستوى واختبارات متنوعة في جميع المواد التعليمية للصف الرابع. 

رابط بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد دشنت في وقت سابق رابط بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي، والذي يعد في الوقت الراهن نظام حديث للتعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد تم اعتماده على الصف الرابع الابتدائية، والهدف منه هو تقديم المساعدة لجميع الطلاب. ومن ثم قام على إعداده عددًا من أفضل الخبراء في وضع المناهج الدراسية للتلاميذ في مراحل التعليم الأساسي. 

بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي 

بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي

كما أن التسجيل في بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي مجاني لجميع التلاميذ فعن طرق التسجيل في البنك يستطيع هؤلاء التلاميذ الاستفادة من عديد المعلومات والفيديوهات والمراجع المتاحة مجانا في جميع المواد الدراسية، وأيضا الاطلاع على الأسئلة التي تم توفيرها عبر منصة «نجوى ليمتد» وأيضا منصة «البث المباشر»، بالإضافة لمنصة «ذاكر» ومنصة «حصص مصر التعليمية»، وكذلك «بوابة التعليم الإلكتروني». 

كما يرصد «الخليج نيوز» في السطور التالية طريقة التسجيل في بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي والتي جاءت على النحو التالي:  

  • أولا الدخول طلاب الصف الرابع على منصة بنك المعرفة المصري بالضغط هنا. 
  • ثم اختيار الطالب الدخول باستخدام EKB أو الدخول باستخدام الحساب الموحد. 
  • بعد ذلك يكتب الطالب البريد الإلكتروني الخاص به. 
  • ثم يكتب الطالب الرقم السري الخاص به. 
  • أخيرا يقوم الطالب بالضغط على زر «تسجيل الدخول». 

بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي 

بنك المعرفة المصري تم تدشينه في عام 2014، من أجل إمداد الطلاب بالكثير من المعلومات والمنهاج الدراسية المختلفة والأبحاث العلمية للطلاب مجانا لكل المصريين بمختلف الأعمار، وخاصة، بنك المعرفة الصف الرابع الابتدائي .فمن خلاله يمكن للطالب الوصول إلى أكبر قدر من المعرفة والمحتوى الثقافي والعلمي كما يحتوي بنك المعرفة المصري، على العديد من الكتب الثقافية لعامة الناس. وتتضمن أيضا كتباً تستهدف شغف الأطفال، عبر استخدامها أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الخلوية الذكية، أو التابلت عن طريق استخدام خدمة الإنترنت.