التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah الجديد على النايل سات 2021
قناة طيور الجنة Toyor Al Janah

تردد قناة طيور الجنة الذي يتم استقباله على النايل سات، كما تتميز قناة طيور الجنة بطابع خاص بها يميزها عن باقي القنوات الأخرى الخاصة للطفل، وهي تعتبر من أولى القنوات المفضلة للأطفال في مختلف البلاد العربية، لذلك يقدم لكم موقعنا تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على النايل سات.

قناة طيور الجنة Toyor Al Janah

تقدم قناة طيور الجنة عدد كبير من المواهب للأطفال الصغيرة، من خلال الكليبات التي تعرض على شاشتها، الذي يقوم صاحب القناة بكتابتها وإعدادها ومشاركة التمثيل بها في أغلب الأوقات، وتقدم محتوى هادف من خلال هذه الكليبات، بإستخدام أحدث تقنيات وكاميرات حديثة والعديد من الأنظمة المتطورة، التي تجعل القناة تظهر بشكل مشرف ومرضي لجميع المتابعين.

تردد قناة طيور الجنة

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11315.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah الجديد 2021

تقدم قناة طيور الجنة محتوى يعمل على تنمية عقل الطفل ومهاراته الجسدية والفكرية، وتساعد الآباء في التربية وتنشئة الطفل النشئة السليمة، من خلال المعلومات التي تقدم للطفل عبر الكليبات والأغاني، وما تحتويها من التوجيه نحو السلوكيات الأخلاقية السليمة واحترام الكبير وطاعة الأب والأم، والكثير من السلوكيات الدينية الصحيحة.

 

عرضنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على النايل سات، لكي يستطيع من يرغب في ضبطتها، ومتابعة المحتوى المميز للأطفال الذي يعرض على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *